مجدالينا
11-07-2009 - 12:15 am

سلام ومراحب على الجميع



الحلم الأول هو :


وانا في مقر عملي قمت باتصال هاتفي طلبت من مطعم كنتاكي ليقوموا بتحضير الطلب بسرعة قبل أن استلمه بعد مرور دقائق نزلت الى ذلك المطعم ووجدت " عبير " استلمت الطعام الذي طلبته انا ودفعت ثمنه وذهبت . . وانا لم افعل شيء فقط شاهدتها من بعيد ولم أتحرك ..انتهى الحلم !




" عبير " هو اسم وهمي لزميلتي في العمل ونحن لسنا على وفاق تام





الحلم الثاني : يدور حول نفس الفتاة عبير

جدتها كلمتني في المنام وقالت بالحرف الواحد :
" أن زميل لنا بالعمل " محمد " قد تقدم لخطبتة " عبير " ودخل البيت من بابه لكن لم يحصل نصيب .. ابتسمت لي وقالت .. لا تخبري احد بهذا الكلام . "


وهل هناك ضرر ان اخبرت احد بذلك .. لأنني لم أفهم لماذا قالت الجدة " لا تخبري احد بذلك "




الحلم الثالث : أيضا يدور حول عبير !!


حلمت انها تركب " تيليفريك ": مثل الموجودة في مدينة الملاهي شبيهة بالقطار .. المهم كانت تركبه مع زميلنا في العمل الذي تقدم لخطبتها " محمد " كان هذا التيليفريك يصعد بهم بسرعة الى الجبل ( جبال الالب )وكانوا يضحكون ومسرورين جدا .




الحلم الرابع : ايضا لعبير !!

حلمت انها كانت في الردهة خارج الغرفة وهي عارية تماما .. اما داخل الغرفة فكان " محمد " كان يقوم يغلق ازرار ثيابه لكن لم اراه عاري وانا كنت واقفة بينهم ( بين الردهة والغرفة ) شعرت بالخجل وتركت المكان ! انتهى الحلم




آخر حلم : يخص عبير

رأيتها تتمشى في مكان العمل وكانت ترتدي حجاب أبيض مع قميض زهري اللون . انتهى الحلم


* ملاحظة : عبير غير محجبة و ( مخطوبة لشخص آخر معانا في العمل شخص غير محمد ) وهي اصلا على علاقة بمحمد .. يعني فتاة لعوب ... وبعض الزملاء بالعمل يعرفون ذلك لكن لا احد مهتم بعلاقاتهم ولم يتكلم عنهم احد بالسوء .


أضف تعليق

زائر