oshalove
06-08-2010 - 05:27 am



عندما ترغب في خفض ضغط الدم ، والتفكير وراء خفض الملح والسعرات الحرارية والدهون -- وأيضا أن تنظر في ما يمكن أن تضاف إلى النظام الغذائي الخاص بك.
More vegetables, fruits and lean protein, says the Institute of Medicine in a February 2010 report on preventing and controlling high blood pressure.
مزيد من الخضراوات والفاكهة والبروتين الهزيل ، ويقول معهد الطب في تقرير فبراير 2010 بشأن منع ومكافحة ارتفاع ضغط الدم.
Plus, recent research points to three beverages that also may help to lower blood pressure.
بالإضافة إلى ذلك ، تشير البحوث الحديثة إلى أن ثلاثة المشروبات أيضا قد يساعد على خفض ضغط الدم.
Consider drinking more...
النظر في شرب المزيد...
Low- or Nonfat Milk
المنخفضة أو غير دهن الحليب


Both supply potassium and calcium, two nutrients that are associated with healthy blood pressure, and are fortified with vitamin Da vitamin that new research suggests promotes healthy blood pressure.
كل من البوتاسيوم والكالسيوم العرض ، واثنين من العناصر الغذائية التي ترتبط مع ضغط الدم سليمة ، ومحصنة مع فيتامين فيتامين دا أن الأبحاث الجديدة تشير يعزز صحية في ضغط الدم.
Substituting low-fat dairy -- including milk -- for full-fat versions may also help lower blood pressure, reports a 2009 study in the British Journal of Nutrition.
استبدال منتجات الألبان القليلة الدسم -- بما في ذلك الحليب -- لإصدارات كامل الدسم قد يساعد أيضا في خفض ضغط الدم ، أفادت دراسة عام 2009 في المجلة البريطانية للتغذية.
In healthy people, arteries are "elastic": they relax (widen) and constrict (narrow) to keep blood pressure within a normal range.
في الأشخاص الأصحاء والشرايين هي "المرونة" : فهي الاسترخاء (توسيع) وتقليص (الضيقة) للحفاظ على ضغط الدم ضمن المعدل الطبيعي.
Full-fat dairy contains significant amounts of palmitic acid (much more than low-fat dairy), which can block signals that relax blood vessels, leaving them in a constricted state that may keep blood pressure elevated, explains study author Estefanía Toledo, MD, Ph.D., of the University of Navarra, Spain.
منتجات الألبان كاملة الدسم يحتوي على كميات كبيرة من حمض النخليك (أكثر بكثير من منتجات الألبان قليلة الدسم) ، والتي يمكن أن تمنع إشارات استرخاء الأوعية الدموية ، مما يجعلهم في حالة مقيدة التي قد تبقي ارتفاع ضغط الدم ، ويوضح مؤلف الدراسة استيفانيا توليدو ، دكتور في الطب ، دكتوراه ، من جامعة نافارا ، إسبانيا.
Hibiscus Tea
الكركديه الشاي


Drinking hibiscus tea can significantly lower blcooood pressure, particularly when it is slightly elevated, according to a 2010 study in the Journal of Nutrition.
شرب الشاي الكركديه يمكن الضغط blcooood أقل من ذلك بكثير ، خاصة عندما تكون مرتفعة قليلا ، وفقا لدراسة عام 2010 في مجلة التغذية.
Diane L. McKay, Ph.D., lead author of the study, believes that anthocyanins and other antioxidants in hibiscus tea may work together to keep blood vessels resistant to damage that causes them to narrow.
ديان ل ماكي ، دكتوراه ، المؤلف الرئيسي للدراسة ، وتعتقد أن anthocyanins ومضادات الأكسدة الأخرى في الشاي قد الكركديه العمل معا للحفاظ على الأوعية الدموية على مقاومة الضرر الذي يسبب لهم الضيق.
Many herbal tea blends contain hibiscus, which brews up bright red and delivers a tart flavor.
يمزج الكثير من شاي الأعشاب تحتوي على الكركديه والذي يهيئ حتى احمر زاهي اللون ويقدم نكهة حامضة.
McKay recommends finding one you like and drinking three cups daily.
مكاي توصي العثور على واحدة تريد وشرب ثلاثة فناجين يوميا.
To get the full benefits of the hibiscus, steep for six minutes before drinking hot or cold.
للحصول على الفوائد الكاملة من الكركديه والحاد لمدة ست دقائق قبل الشرب ساخنة أو باردة.
Cranberry Juice
عصير التوت البري


At your next celebration, raise a glass of...cranberry juice?
في الاحتفال الخاص بك المقبل ، ورفع كوب من عصير التوت البري...؟
Turns out, cranberry juice has the same blood pressure–lowering effects as red wine, according to a 2010 study in the Journal of Agricultural and Food Chemistry.
تبين ، عصير التوت البري يحتوي على آثار الدم نفسه خفض ضغط والنبيذ الاحمر ، وفقا لدراسة عام 2010 في مجلة الكيمياء الزراعية والغذائية.
(The study was partially funded by Ocean Spray.) Both beverages-as well as apple juice and cocoa-boast antioxidants called proanthocyanidins, which inhibit synthesis of a compound called ET-1 that plays a role in constricting blood vessels.
(كانت تمول جزئيا من قبل ودراسة المحيط الرذاذ). كلا المشروبات ، وكذلك عصير التفاح والمواد المضادة للاكسدة الكاكاو تباهى دعا proanthocyanidins ، التي تحول دون توليف مركب يدعى (تي - 1 التي تلعب دورا في تضييق الأوعية الدموية.







أضف تعليق

زائر