عرب ليديز |عالم حواء منتدى نسائي للمراة فقط    

صور ديكور صور ربطات طرح وحجاب صور كرتون صور ماسنجر صور ازياء صور اكسسوارات صور اطفال صور مضحكه كروت تهنئه صور رومانسيه


العودة   عرب ليديز |عالم حواء منتدى نسائي للمراة فقط > عالم المراة من الاناقة و الازياء و المكياج و العناية بالبشرة > العناية بالشعر مشاكل وتسريحات الشعر

العناية بالشعر مشاكل وتسريحات الشعر تسريحات و قصات الشعر مع احدث صبغات الشعرو تسريحة و افضل الخلطات و التركيبات للعناية بالشعر و اخر قصات الشعر العالمية مع صور قص شعر مختلفة


صور العاب



مطبخ عرب ليديز





اى مواضيع او روابط اعلانيه فى الاقسام الغير مخصصه لذلك سيتم التعامل معها من الاداره
مطلوب مشرفات للموقع (لارسال الطلبات من نموذج الاتصال باسفل الصفحه)


(شكر خاص لمشرفه قسم الاحلام المعبره لمجهودها المتواصل)

تعرفي على لون الصبغة المناسب ليكي

العناية بالشعر مشاكل وتسريحات الشعر


رد
 
أدوات الموضوع طرق مشاهدة الموضوع
  #1  
قديم 04-20-2008
الصورة الرمزية The Lady
ليدى متميزة دائما
 
تاريخ التسجيل: Apr 2008
المشاركات: 1,339
The Lady is on a distinguished road
افتراضي تعرفي على لون الصبغة المناسب ليكي

تعرفي على لون الصبغة المناسب ليكي



المرأة السمراء




أنت المرشحة الأفضل لاعتماد القصة الأكثر رواجاً هذا الموسم!

أنت المرشحة الأفضل لاعتماد القصة الأكثر رواجاً هذا الموسم، أي الغرّة. تبدو التسريحات القوية والدقيقة رائعة في ظلال الشعر الأكثر دكانة، زيدي لمعان شعرك إلى أقصى حد من خلال تمليس الخصلات واعتماد الخصل المتموجة الناعمة. لكن قد يكشف شعر المرأة السمراء عن جانب سلبي، فأنت أكثر عرضة للمظهر الأشعث والباهت والأطراف المتشققة التي تصبح أكثر بروزاً إذا لم تقصّي الشعر بشكل منتظم،و قد تعانين من خبو اللون نتيجة حرارة الشمس أو التعرض الكثيف لمجفف الشعر. اللافت أن بعض منتجات التصفيف، مثل الشمع، يسبب بتقصف الشعر البني ويفسد نوعيته.

تسريحات تلائمك

تجعل الخصل الفاتحة شعرك يتألق نهاراً ويلمع ليلاً.

لتسريحة جذابة لحفلة عشاء، اكشفي عن عنقك وأرجعي شعرك إلى الخلف.

لعطلة نهاية الأسبوع، أضيفي بعض الحجم الطبيعي من خلال الوصلات أو التسريحة واستعملي رذاذ الشعر الذي يمنح شعرك اللمعان.

علبة الماكياج

يوصي خبراء التجميل ذوات البشرة السمراء باستعمال الألوان الترابية، مثل البيج والأخضر الناعم على العينين والظلال الوردية والسمراء المصفرة على الوجنتين، كذلك يمنح ملمع الشفاه بلون التوت مظهراً طبيعياً للشفتين، فيما يمكن استعمال الألوان الخوخية أو الحمراء أو البنية أو الحمراء الداكنة في أوقات المساء، وللحصول على طلة أكثر جاذبية استعملي لوناً واحداً قوياً، مع طبقة واحدة من الماسكارا السوداء.

المرأة الشقراء




بتلبقلي الغرة؟

يحتوي الشعر الأشقر على أصباغ أقل من الألوان الداكنة ويستجيب بالتالي بسرعة وفاعلية إلى التلوين، يعني ذلك أنك تستطيعين العودة من عطلتك الصيفية وأنت تنعمين بخصل فاتحة ملفوحة طبيعياً بالشمس من دون الحاجة إلى الذهاب إلى صالون التزيين.

تمتاز المرأة الشقراء بطبيعة شعرها الخاصة فالشعر الأشقر يعكس الضوء بعيداً بدل امتصاصه، لذلك تملك المرأة الشقراء تركيبة طبيعية للشعر لا تستطيع صاحبة الشعر الأكثر دكانة بلوغها إلا بواسطة مستحضر التلميع ورغوة التصفيف.

ولكن تذكري أن الشعر الأشقر أكثر عرضة للمظهر الباهت وتغيّر اللون نتيجة رواسب الدخان والمعادن والتلوث في البيئة. كذلك يميل الشعر الأشقر إلى أن يكون أكثر نعومة من ألوان الشعر الأخرى ما يعني ميله إلى الهبوط المتثاقل. لا يستطيع الشعر الناعم والضعيف تحمل التسريحة القوية، لذلك يصعب تجعيده أو تمليسه. إذا تعرض الشعر الأشقر للتلف، يظهر ذلك بوضوح لذا يجب إبقاؤه دوماً في حالة جيدة. ولضمان ظهور ألوان الشعر الفاتحة بصورة شفافة ولامعة، استعملي المنتجات المرتكزة على البابونج . تؤدي المواد الكيماوية إلى نفخ جذور الشعر. استعملي الألوان الأفتح من لون شعرك الأساسي بدرجتين تقريباً لتلوين بعض الخصل.

تسريحات تلائمك

جففي الشعر بالمجفف الكهربائي لزيادة حجمه وتنعيم الشعر المنتصب.

لتسريحة نهاية الأسبوع، إعتمدي الخصل المتموجة.

لتسريحة حفلات العشاء، صففي شعرك بطريقة مجعدة مع إبقاء الإطلالة الطبيعية.

للخروج مع الأهل، اربطيه الى الخلف على شكل ذيل الحصان.

علبة الماكياج




جففي الشعر بالمجفف الكهربائي لزيادة حجمه وتنعيم الشعر المنتصب

تعتبر الألوان الفاتحة أكثر ملاءمة لصاحبة الشعر الأشقر ، إختاري ألواناً فضية أو فاتحة واستعملي ماسكارا بنية بدل السوداء. حددي محيط العينين باستعمال قلم كحل رمادي أو كحلي واستعملي الظلال الوردية أو المشمشية الناعمة على الوجنتين والشفتين.

الشعر الأحمر

يلفت الشعر الأحمر الناعم واللامع ذو القصة الأنيقة الانتباه بسهولة وهو الأكثر حيوية وإشراقاً، ولهذا تؤثر التسريحة التي تختارينها في الصورة التي تريدين إيصالها أكثر مما يفعل أي لون آخر.

يستحسن عموماً اعتماد القصة المنبسطة للون المنبسط ، فيما تلائم الغرة الثقيلة في هذا الموسم صاحبة الشعر الأحمر تماماً مثل المرأة السمراء. تملك الكثيرات من صاحبات الشعر الأحمر شعراً كثيفاً ومالساً أو كثيفاً ومجعداً، مع خصل أكثر خشونة من بقية الألوان، ولذلك إذا كان شعرك مجعداً، حددي التموجات فيه باستعمال الأمصال المرطبة ودعيها تنسدل بحرية، وإذا أردت تعزيز اللون الطبيعي لشعرك، اختاري الشامبو المعزز للألوان. لكن إذا كنت لا تحبين لفت الأنظار بقوة، إعتمدي بعض الحيل للتخفيف من قوة مظهرك.

يصعب تفتيح الشعر الأحمر بسبب الأصباغ القوية والكثيرة الموجودة فيه، فالشعر المصبوغ بالأحمر أكثر عرضة للخبو، لذلك تجنبي أنواع الشامبو المضادة للقشرة أو المزيلة للسموم التي تميل إلى سلب اللون واختاري المنتجات التي لا تحتوي على الكحول.

علبة الماكياج




تلائم ألوان الرمادي الداكن ذوات الشعر الأحمر

ابرزي جمالك بالألوان الدافئة، وجرّبي الظلال المشمشية أو الذهبية أو الكحلية أو الرمادية الداكنة مع لمسة برتقالية على الشفتين. تبرز الظلال المشمسية جمال البشرة الخوخية، فيما تعمل الظلال البنية على إبراز النمش. تلائم ألوان الرمادي الداكن ذوات الشعر الأحمر، فيما الماسكارا البنية ضرورية.

الشعر الأسود

يحتاج الشعر الأسود إلى كثير من الترطيب كي يبدو بأبهى حالة وهو يستجيب بسرعة إلى علاجات التلطيف المكثفة التي تحسن اللمعان والتركيبة.

علبة الماكياج

يفترض أن تتمثل خطوتك الأولى في منح الإشراقة لبشرتك باستعمال كريم تفتيح لأن الشعر الأسود قد يبدو ثقيلاً، خصوصاً على البشرة الفاتحة. أما الحاجبان فهما الميزة الثانية الأكثر أهمية، لذلك يجب تحديدهما بواسطة قلم ناعم في حين أن الألوان الحمراء القوية للشفتين تتماشى مع كثافة شعرك. في ما يتعلق بظلال الوجنتين، استعملي اللون الخوخي القوي وتجنبي الألوان الطبشورية. تبدو ألوان البشرة الأفتح طبيعية جداً مع الظلال البرونزية.




توقيع الليدى The Lady اناقة,موضة,ميك اب,تسريحات,العناية بالشعر,العناية بالبشرة,تزيين العروسة,الرشاقة صحة المرأة,نصائح الطبخ,الاعشاب و الطب البديل,الطبخ,وصفات الطبخ,وصفات الحلويات معاملة الازواج,التدبير المنزلي,الاعمال اليدوية,الديكور طبخ,قمصان نوم,تسريحات حلويات العناية بالبشرة,كروشيه,العاب,ستائر قصات شعر 2008 مطابخ الموضة,اعمال يدوية الديكور,رجيم,مطبخ,العاب فلاش,صور,منتدي تجميل,منتديات برامج سوفت,حوا,انتريهات,مفارش الحياة الزوجية لفات طرح,محجبات,مطبخ,لانجيري حواء,جمال,الوان,قصات منوعة النعومة, make up
 
من مواضيع الليدىThe Lady » عصير الكيوي
» احصلى على رائحة جميلةكلما فتحتى الثلاجة
» نقوش و أشكال الحنة بالعروس
» مجموعه من الطرح للعروس
» اكسسوارات للعرايس
» سن اليأس (الأياس)
» طريقة العكاوى
» ديكورات خشبية للمطابخ
رد مع اقتباس
  #2  
قديم 01-21-2010
الصورة الرمزية ام بسملة
مشرفه عامه
 
تاريخ التسجيل: May 2009
الدولة: فى قلب حبيبى
المشاركات: 27,297
ام بسملة is on a distinguished road
افتراضي

تسلمى غاليتى على النصائح الغاليه شكرا ليكى



توقيع الليدى ام بسملة

تسلم ي َ إيمي محبتك
تسلم عيــون مسبلـــــــة
يسلملي عمــــرك بسملـــة
والفاتحة.. والناس وسورة زلزلة
وتسلم يَ إيمي طلتك مع بسمتك
فيها الهنا.. فيها الفرح. فيها عيون مكحلة
لمن تطلي يا الغلا.. يهتف القلب الشجـــــي
مية هلا.. مية هلا..
تسلميلى ماما ناس ربى يحفظك ليا
 
من مواضيع الليدىام بسملة » افرحوا منتداى الحبيــــــــــــــــــــ ـــــــــــــب
» يابنات والله احنا بعلامات القيامه الكبرى أرجوكن كل ليديــــــــــــز تدخل بسرعه
» أول مسلمة محجبة في البيت الأبيض
» الدبّ تيدي أو تيدي بير Teddy Bear
» ((( شخصيات فى حياتنــــــــــا )))
» طاولة سفرتك متعة للعين والنفس
» خواطر بالريمـــــــــــــــــــ ـــوت كنتــــــــــــــرول
» اهـــــــــــــداء لحبايب قلبـــــــــى الغاليات ادخلوا بسرعه
رد مع اقتباس
رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
طرق مشاهدة الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيعى إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيعى الرد على المواضيع
لا تستطيعى إرفاق ملفات
لا تستطيعى تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتبة الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
اوعي حسك عينك ترمي اعواد الايس كريم عايزه تعرفي ليه ادخلي وانتي تعرفي حلا .حلا كروشيه وتريكو -اعمال يدوية منزلية 18 11-29-2009 08:38 PM
قصه خياليه ليكي s.milez انسات و مودموزيلات و بنات عرب ليديز تحت 18 سنة 13 11-17-2009 06:54 PM
تعرفي الصبغة المناسبة ام عدنان العناية بالشعر مشاكل وتسريحات الشعر 2 10-12-2009 12:01 AM
تعرفي على لون الطلاء المناسب لأضافرك ...ونصائح لعنايتها ***NOOR *** الاكسسوارات شنط احذية مجوهرات نظارات 2 10-11-2009 07:38 AM
اكسسوارات ليكي وبس amel الاكسسوارات شنط احذية مجوهرات نظارات 3 05-24-2009 05:40 PM


الساعة الآن 06:55 AM.


Powered by vBulletin Copyright © 2000-2010 Jelsoft Enterprises Limited.
سبحان الله و بحمده سبحان الله العظيم / عرب ليديز غير مسئول عن كتابات وتعليقات الاعضاء او اى حقوق ملكية منقولة من موقع اخر فى حالة وجدت شئ ذو حقوق خاصة بك لا تتردد فى مراسلتنا
فيديو دليل مواقع المرأة و الاسرة ميك اب ومكياج اتيكيت موضة ريجيم ورشاقة طبخ العاب تحميل افلام توبيكات صور ازياء صحة المراة عروس العاب بنات لفات طرح لفات حجاب سلطات ازياء محجبات مطبخ حواء حلويات الطب البديل والاعشاب اكسسوارات منتدى نسائي arab ladies privacy

SEO by vBSEO 3.2.0 RC7