الأميرة نونو
12-08-2011 - 11:09 pm

السلام عليكم
حلمت اليوم حلم احداثه كثيرة وكانت بعد صلاة حاجة

حلمت خير اللهم اجعله خير كأني كنت في منزل جدتي وكان المنزل مليء بأقاربي ورأيت علياء بنت عمتي تدخل علينا المنزل ورحبت بها خالتي علا ترحيبا شديدا وكان حسين كأنه موجود عند جدتي ورأيته كأنه يعمل كضابط جيش (في الحقيقة ليست مهنته) ، ثم دخلت المطبخ ووجدت المطبخ مليء بالثلاجات ورأيت نفسي كأني اذهب عبر ردهة طويلة في منزل جدتي ووجدت نفسي في سوبر ماركت كبير جدا ورأيت ابي وامي يشترون منه وذهبت اليهم وكاد ان يلحق بنا الاذى من مجموعة من الشباب كانوا يقتربون من ابي ورأيت ابي يُظهر لهم عمله معدنية لكي يبعدون عني وبالعفل رايتهم يذهبون بعيدا،
وفي مشهد اخر من الحلم رايت ان النجفة في منزلي يبرز منها سلك طويل اخره مصباح وكان هذا السلك متدلي ، ثم صعدت على السلم ووضعت السلك حول النجفة ورأيت نفسي في غرفة النوم واجلس على السرير وكان معي حسين وبيننا طفل صغير رضيع وكنت أجهز الرضعة للطفل ولكني لم ارضعه ورأيت الطفل ياخذ تمرة من طبق كان به تمر موجود على السرير وخشيت عليه وقمت على الفور باخراجها من فمه حتى لا يبلع نواة البلحة وكنت ارى حسين في الحلم انه ضابط جيش، وانتهى الحلم ارجو التفسير

التعليقات (3)

الأميرة نونو
الأميرة نونو
13-08-2011 - 02:57 am

ارجوكي يا معبرة انا في انتظار تفسيرك ربنا يكرمك في هذه الايام المباركة

الأميرة نونو
الأميرة نونو
14-08-2011 - 02:11 pm

ممكن التفسير ارجوكيييييييييييييييي

الأميرة نونو
الأميرة نونو
14-08-2011 - 07:51 pm

اللهم فرج همي ويسر امري وارحم ضعفي وقلة حيلتي وارزقني من حيث لا احتسب يااااااااااارب

أضف تعليق

زائر